شركة تنظيف مسابح بالرياض – 0508392093

شركة تنظيف مسابح بالرياض

للمسابح دور مميز وفعال فى ادخال الفرحة والسرور لدى الافراد سواء الكبار أو الصغار , كما أن المسابح تعد أفضل ديكور يمكنك اضافته الى الفناء الخاص بك , وخاصه داخل الفلل نظرا للمساحة الشاسعة التى يمكنك  استغلالها , فنجد على الرغم ان المسابح تحتاج الى تكلفه عالية من أجل انشاؤها , فهى أيضا تجعل الافراد يواجهون صعوبات بالغه من أجل القيام بأعمال تنظيفها حتى تبدو بمظهر جيد وراقى , نحن شركة تنظيف مسابح بالرياض تمكنك من الحصول على مسبح نظيف ومميز بخطوات بسيطة وسريعه ودون عناء أو تكلفه.

كيف نقوم بتنظيف المسابح بالرياض؟

1-تنقية المياه

شركة تنظيف مسابح

نجد أنه هناك حاجة شديدة الى القيام بتنقية المياه وهذا يتم بتغيير المياه الموجودة داخل المسبح كاملا, ويتم ذلك اعتمادا على فلاتر مياه عالية الجودة , ويتم ذلك الاعتماد على خراطيم مياه كبيرة الحجم.

2-سلة التنقية

هى عبارة عن مصفاة تشبه الشبك ضيق الفتحات ويتم القاؤها داخل حمام السباحة , ومن خلالها يتم اصطياد كافه الاتربة والاوساخ التى يمكن أن تحملها المياه .

التخلص من الاتربة

تقوم شركتنا بالتخلص من كافه الاتربة التى قد تتعرض لها المسابح , فذه الاتربة ناتجة من اجسادنا , كما أن هناك العديد من الاتربة التى تتراكم على المسابح بشكل طبيعى نظرا للعوامل الجوية .

كما تعتبر شركتنا متخصصة فى كافه أعمال النظافه الاخرى , فنحن نقدم خدمات شاملة وفريدة من نوعها ومن أهمها:

1-تنظيف الشقق وتنظيف الفلل والقصور اعتمادا على أفضل التقنيات.

2-تنظيف البيارات وتسليك المجارى.

3-تنظيف الارضيات من سيراميك وباركييه اعتمادا على أفضل الادوات , نظرا لان السيراميك والباركييه يحتاج الى مواد متخصصة لسرعة تعرضهما للتلف.

4-تنظيف الاوجه الزجاجية والحجرية وكافه الحوائط وازالة الاصباغ والاتربة.

5تنظيف الحمامات وازالة ايه بقع اسمنتية.

6-الاعتماد على منظفات ومعطرات ايطالية مميزة تجعل رائحة الاماكن مميزة.

7-تنظيف الانتريهات والكنب اعتمادا على مواد عالية الجودة , بالاضافه الى استخدام البخار فى تنظيف الستائر والبلتكانات.

مواقع صديقة

شركة تنظيف , خدمات تنظيف

لمزيد من الخدمات زوروا

شركة تنظيف بالرياض , شركة تنظيف فلل بالرياض , شركة تنظيف شقق بالرياض , شركة تنظيف موكيت بالرياض , شركة تنظيف مجالس بالرياض